اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تدعيم منظومة النظافة بالمراكز بـ 5 لوادر جديدة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أخبار كفر الشيخ اليوم.

غرق طفلة فى نهر النيل بكفر الشيخ

شهدت قرية محلة أبو على التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ واقعة مأساوية وهى تعرض طفلة تبلغ من العمر عامين للغرق فى نهر النيل بالقرية، حيث تبين أن أسرة الطفلة قد خرجت للتنزه قاصدين منزل أهل والدتها لقضاء وقت على ضفاف نهر النيل بالقرية، لتنزلق قدم الطفلة وتسقط فى نهر النيل وتتعرض للغرق على إثر ذلك، وقد تم انتشال جثمانها ونقله لمستشفى دسوق العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بسبب خلافات النسب... مصرع شخص متأثرا بإصابته فى مشاجرة

لقى محامى فى الخمسينات من عمره مصرعه متأثرا بإصابته وذلك إثر نشوب مشاجرة وقعت يوم الثالث والعشرين من يوليو الماضى بقرية المرابعين التابعة لمركز كفر الشيخ، إذ أسفرت تلك المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص من بينهم المحامى، واستقبلت مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام جثمانه فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ قد تمكنت من ضبط المتهمين فى الواقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع فى درجات الحرارة والرطوبة

تشهد مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، ارتفاعا فى درجات الحرارة فى أوقات الظهيرة والعصر، وتسود أجواء لطيفة خلال ساعات الليل بسبب نشاط حركة الرياح على بعض المناطق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ: تدعيم منظومة النظافة بالمراكز ب 5 لوادر جديدة

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تم تدعيم منظومة النظافة بعدد من اللوادر والسيارات والمكانس ومعدات نظافة بأنواعها ضمن الخطة الاستثمارية، للنهوض بمنظومة النظافة بالمدن والقرى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)