اعلان

كفر الدوار الأزهرية تختتم دورة «تطبيقات أوفيس 365»

كفر الدوار الأزهرية تختتم دورة تدريبية
كفر الدوار الأزهرية تختتم دورة تدريبية

اختتمت إدارة كفر الدوار التعليمية الأزهرية، اليوم الخميس، فعاليات الدورة التدريبية، التي نظمتها الإدارة، برعاية الدكتور منصور أبو العدب ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، لتدريب الإخصائيين الاجتماعين والموجهين، ىاحتراف التعامل مع برنامج أوفيس ٣٦٥، وكيفية تفعيل واستخدام برنامج Microsoft Teams "والاستفادة من البرنامج في عمل وأنشطة التربية الاجتماعية بمعاهد الإدارة.

كانت الدورة انطلقت يوم الإثنين الماضي، واستمرت على مدار ٤ أيام، بإشراف الدكتور محمود الحلبي، مدير عام رعاية طلاب المنطقة الأزهرية، برئاسة الدكتور صلاح خميس دحريج، مدير الإدارة، ومتابعة هويدا دراز، رئيس مكتب التربية الاجتماعية بالإدارة، وحسن عبد المطلب، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، ومحمد فتحي فاضل، العضو الفني بالإدارة.

جاء التدريب بهدف التعامل مع برامج الحاسب الآلي، وتعظيم الاستفادة منها في مجالات العمل ومواكبة التكنولوجيا تزامنًا مع دخول مرحلة التحول الرقمي، والاستفادة من" Microsoft Teams "باعتباره إحدى منصات التعاون التي تساعدك على التواصل مع الآخرين.

وعلى مدار 4 أيام حاضر في الدورة، هشام بسيوني، موجه الحاسب الآلي مسئول الكمبيوتر التعليمي بالإدارة، مُوضحًا أهمية ومميزات برنامج أوفيس ٣٦٥، وما به من سعة تخزينية على السحابة تبلغ 1 تيرابايت.

لافتًا إلي الخدمات التي يحتويها البرنامج والهدف من الدورة، وكيفية الاستفادة من البرنامج وتفعيل دوره للعمل مع الفرق والأنشطة الاجتماعية لطلاب المعاهد التابعة للإدارة، و" كيفية عقد اجتماع عبر البرنامج، وتحديد موعد الاجتماع، وكيفية التواصل إما عن طريق الدردشة أو عن طريق مكالمات الفيديو، واستخدامه من خلال الويب مباشرة أو عبر التطبيق.

كما تناول التدريب أهمية استخدام الإكسيل برنامج جداول بيانات حيث يمكن حفظ كمية كبيرة من البيانات أو المعلومات بطريقة منتظمة بقيم رقمية، والورد والاستفادة منهم في العمل، هذا ولاقت الدورة التدريبية قبول واستحسان المتدربين والذي ظهر من خلال المناقشة والحوار الذي دار خلال فعاليات الدورة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)