اعلان

أسرة كاملة.. أسماء ضحايا حريق شقة سكنية في سوهاج

حريق شقة سكنية - أرشيفية
حريق شقة سكنية - أرشيفية

لقي 3 أطفال مصرعهم وأصيب 3 آخرين من بينهم والدتهم، فى حريق شقة سكنية بالطابق السادس في عمارات الأوقاف بحي الكوثر، وتم إخماد الحريق ونقل المصابين والمتوفين إلى المستشفى الجامعي بسوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بنشوب حريق بشقة سكنية بالكوثر ووجود وفيات ومصابين.

انتقل على الفور رجال الشرطة، وتبين نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق السادس بعمارات الأوقاف بحي الكوثر ونتج عن ذلك مصرع 3 أطفال واصابة اثنين آخرين وربة المنزل.

نتج عن الحريق إصابة كل من "كريمة صديق مهدى" 35 عاما مصابة بحالة اختناق، و"أدم أحمد ثابت" عام واحدة، مصاب بحالة اختناق، وتم نقلهم لمستشفى أخميم المركزي، و"هاجر أحمد ثابت" 8 أعوام، مصابة بحالة اختناق وتم نقلها مستشفى سوهاج العام، ونتج عن الحادث ايضا وفاة كل من "ادهم أحمد ثابت" 13 عاما، و"شاهنده أحمد ثابت" 9 أعوام، و"أمنية أحمد ثابت" 7 أعوام، وتم نقلهم الى مستشفى سوهاج العام.

تم الدفع بسيارات إطفاء وسيارات إسعاف للتعامل مع الحادث، وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول