اعلان

الكشف على 825 مواطنا وتوفير العلاج والأدوية بالمجان في بني سويف

خلال القافلة الطبية
خلال القافلة الطبية

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الجمعة، تنظيم قافلة طبية للكشف على المواطنين والأهالى وتوفير العلاج المجانى من صيدلية القافلة الطبية، وإجراء الفحوصات الطبية، وذلك بمركز شباب العبور.

ونظم حزب مستقبل وطن ببني سويف، اليوم الجمعة، بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني، قافلة طبية مجانية للأهالي في أحياء ومناطق بني سويف، حيث وقعت القافلة الكشف الطبي على اكثر من 825 مواطن في مختلف التخصصات الطبية بالإضافة إلى توفير العلاج المجاني لهم من صيدلية القافلة، مع إجراء التحاليل والاشاعات اللازمة. وذلك داخل مركز شباب العبور.

وضمت القافلة التي جرى تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة الشيمي للتنمية إحدى مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة: تخصصات: الرمد، الباطنة، المسالك، النساء، مخ وأعصاب، عظام، جراحة، وأطفال، قلب، وأسنان، الجلدية، حيث شارك الدكتور عبد الله علي مبروك عضو مجلس النواب الأمين المساعد لأمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيمي للتنمية، في توقيع الكشف الطبي على المواطنين في عيادة المسالك.

وأكد النائب عبد الله علي مبروك، على أن أعمال القافلة تضمنت 164 كشف رمد، وعدد 71 كشف مخ و اعصاب، و 117 كشف عظام، و 184 كشف باطنة،و 68 كشف جلدية، و 24 كشف اطفال، و 36 كشف نساء، و 148 كشف اسنان، و 13 كشف مسالك، كما تم توفير خدمات تنظيف الاسنان و الحشو بالمجان، بالإضافة الى توفير عمل جميع العمليات لحالات القافلة غير القادرة خلال 15 يوم علي نفقة الدوله بمستشفى الحياو الخاص.

وجرى توفير مظلات لحماية المواطنين من حرارة الشمس، كذلك توزيع العصائر والمياه عليهم، بالإضافة إلى توفير الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين المواطنين، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، وإشراف النائب حسام العمدة أمين الحزب في المحافظة.

حضر القافلة الدكتور أحمد بغدادي وكيل مديرية الصحة في بني سويف، ومحمد سيد امين الحزب ببندر بني سويف، وجمال عزوز أمين التنظيم، وأعضاء هيئة الأمانة، كذلك شهدت القافلة حضور المهندس احمد الشيمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشيمي للتنمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج