اعلان

توقيع بروتوكولات مع 60 جمعية أهلية لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم

توقيع بروتوكولات تعاون بمياه الفيوم
توقيع بروتوكولات تعاون بمياه الفيوم

صرح المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أنه تم تنظيم احتفالية متميزة لتوقيع بروتوكولات لـ٦٠جمعية أهلية لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحى للأسر الأولى بالرعاية وذلك بقاعة الاحتفالات بمحطة تنقية مياه الشرب بالعزب الجديدة، بحضور محمود عبد الحميد رئيس القطاع التجارى، وجمال إبراهيم مدير عام خدمة العملاء، وممثلى الجمعيات الأهلية.

وأكد المهندس محمد عبد الجليل، أن توقيع البروتوكولات مع الجمعيات الأهلية يؤكد الدور المجتمعى للشركة ومساهمتها الفعالة فى رفع المعاناة عن الأسر غير القادرة على دفع قيمة مقايسات المياه والصرف الصحى. وأشار، إلى أنه تم وضع ضوابط وشروط ومعايير؛ من أجل وصول الدعم لمستحقيه من الأسر غير القادرة، حيث إن شروط البروتوكول تتضمن أن التوصيلات التى تنفذها الجمعيات الأهلية تكون للمنازل فقط وليس لأى أنشطة أخرى، وأن لا تزيد مساحة المنزل المستحق عن ١٥٠ مترا مربعا دور واحد أو مساحة ٧٥ مترا وأن لا تزيد عن دورين، وأن يكون مسقوفا بالخشب وأن لا يزيد قطر التوصيلة عن واحد بوصة، ويقدم مع كل طلب بحث اجتماعى عقد المنزل مختوم بختم الجمعية، كما يحق للشركة إحالة حالات من الأسر التى تستحق التوصيل بنسبة تقدر بنحو ٢٠٪ من جملة عدد الحالات المتعاقد عليها .

وأضاف أن فريق العمل بالشركة يقوم بمعاينة كل الحالات التي ترسلها الجمعيات والتحقق من كونها مطابقة للشروط الواردة بالبروتوكول.

وأوضح رئيس الشركة، أن عدد الحالات التى تم توصيل مياه الشرب والصرف الصحى لها، خلال العام المالى الماضي، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني وصل لأكثر من ٥٨٠٠حالة.

توقيع بروتوكولات تعاون بمياه الفيوم

توقيع بروتوكولات تعاون بمياه الفيوم

توقيع بروتوكولات تعاون بمياه الفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة