اعلان

أول الثانوية العامة دمج بكفر الشيخ: ببدأ يومي بالصلاة والقرآن وبذاكر 10ساعات يوميًا

الطالب أحمد وأسرته
الطالب أحمد وأسرته

فرحة كبيرة رصدتها كاميرا 'أهل مصر' من داخل منزل الطالب أحمد عبدالحميد جاد، ابن محافظة كفر الشيخ، والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة علمي علوم دمج تعليمي بمجموع ٣٩٦، حيث تعالت الزغاريد داخل منزل أسرته وسط فرحة كبيرة من الطالب وأسرته وأقاربه الذين توافدوا على المنزل لتقديم التهاني له ولأسرته على نجاحه الكبير الذي حققه في الثانوية العامة هذا العام، كما انهالت الاتصالات الهاتفية على الطالب وأسرته لتقديم التهنئة تليفونيًا له ولأسرته.

وعبر الطلاب أحمد عن فرحته الكبيرة بنجاحه الذي حققه في الثانوية العامة هذا العام، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع أن يكون من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية هذا العام، وأنه شعر بفرحة عارمة هو وأسرته عندما علم بالأمر.

وتابع أحمد أنه لاقى تشجيعًا كبيرًا من قبل أسرته، وأساتذته، ووجه الشكر لأسرته على دعمهم الكبير له.

وأضاف: كنت أبدأ يومي بالصلاة وقراءة القرآن، وكنت أنظم وقتي وأكثر على أن يكون لي وقت راحة بين المذاكرة، وكنت أذاكر ١٠ ساعات يوميًا، وكنت أحصل على دروس خصوصية في جميع المواد.

وتابع: إخوتي الأكبر مني قدوة لي وهم أطباء، وحلمي هو الالتحاق بكلية الصيدلة وأن أكون صيدليًا في المستقبل.

واختتم أحمد حديثه لـ'أهل مصر'، موجهًا نصيحته لطلاب الثانوية العامة بالعام القادم، أن لا يحملوا أنفسهم فوق طاقتهم بمشاركة كثير من المواد في يوم واحد، وأن يتدربوا كثيرًا على حل الأسئلة لأن نظام الدراسة الجديد مختلف عن أي شئ قبل ذلك، ويحتاج من الطالب أن يتدرب كثيرًا على حل الأسئلة، ويحتاج للفهم أكثر من الحفظ.

وعبر والد الطالب أحمد عن فرحته الكبيرة بحصول ابنه عل المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة دمج تعليمي، متمنيًا لابنه النجاح والتفوق دائما فيما بعد، مشيرًا إلى أنه تلقى الخبر من رئيس اللجنة التي أدى بها ابنه الامتحان، حيث أخبره رئيس اللجنة أن ابنه حصل على المركز الأول، ما جعله يشعر بسعادة كبيرة للغاية.

وأضاف والد الطالب أحمد، أنه كان يتوقع أن يكون ابنه من بين أوائل الجمهورية هذا العام في الثانوية العامة، وأنه يشعر بسعادة كبيرة للغاية بسبب هذا الأمر، حامدًا الله عز وجل على فضله وتوفيقه لابنه في الثانوية العامة هذا العام.

وعبرت والدة الطالب أحمد عن فرحتها الشديدة بحصول ابنها على المركز الأول دمج على مستوى الجمهورية، وحمدت الله عز وجل على توفيقه وكرمه، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع لابنها أن يكون من أوائل الثانوية العامة هذا العام وهذا ما حدث بالفعل، وتوجهت لابنها برسالة عبرت فيها عن فرحتها بتفوقه هذا العام، داعية الله عز وجل له بالتوفيق الدائم له، في سنواته الدراسية القادمة وحياته عامة معبرة عن فرحتها الكبيرة التي لا تستطيع وصفها بنجاح ابنها.

كما عبر باقي أفراد أسرة أحمد من خلال بث مباشر أجرته 'أهل مصر' من داخل منزل أسرته عن سعادتهم الكبيرة بتفوق أحمد ونجاحه الذى حققه، معبرين عن فرحتهم الكبيرة به وبنجاحه، وأنهم كانوا يتوقعون له هذا التفوق، داعين الله عز وجل له بالتوفيق الدائم في حياته المستقبلية.

WhatsApp
Telegram