اعلان
اعلان

الهجان يهنئ طالبين من أبناء القليوبية بين أوائل الثانوية العامة

أوائل الجمهورية
أوائل الجمهورية

هنأ اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الطالبة ' مريم محمد أحمد إسماعيل' لحصولها علي المركز السادس مكرر بالشعبة الأدبية والطالب ' يوسف محمد السيد أبو سريع' لحصوله علي المركز الرابع مكرر بالشعبة علمي علوم في الشهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لعام 2021-2022 .

أوائل الجمهورية

ووجه المحافظ رسالة شكر وتقدير للطالب ' يوسف محمود السيد أبو سريع نور  ' ابن قرية كفر منصور بمركز طوخ، والحاصل علي المركز الرابع مكرر بالشعبة علمي علوم بمجموع ٣٩٩ درجه ' والطالبة 'مريم محمد أحمد إسماعيل  ' بمدرسة ابو بكر الصديق الرسمية لغات بالعبور لحصولهما على المركز السادس مكرر بالشعبة أدبى على مستوى الجمهورية بمجموع ٣٨٠ درجة.

كما هنأ جميع الطلاب الاوائل على مستوى الجمهورية وجميع الناجحين فى الشهادة الثانوية العامة متمنياً لهم دوام التفوق والتقدم.

وأعلن محافظ القليوبية، تقديم الدعم الكامل للمتفوقين والمتميزين من أبناء المحافظة فى مختلف المراحل الدراسية والشهادات، فضلاً عن دعمه الكامل لتطوير العملية التعليمية وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب والمعلمين .

مشيراً إلى إنه سيقوم بتكريم الطلاب الأوائل بمختلف الشهادات بديوان عام المحافظة ،نظراً لتفوقهم الدراسي معرباً عن سعادته لتميز أبناء المحافظة في كافة المجالات وحصد أبنائها المراكز الأولى في مختلف الشهادات والمسابقات.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد أعلن أسماء الطلبة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وكان من نصيب محافظة القليوبية  ، حصول طالبين علي مراكز متقدمة بالشعبة علمي علوم وادبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً