المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كيرلس رابع الجمهورية: أعشق الزمالك منذ طفولتي

أهل مصر
كيرلس ابن قنا الرابع مكرر على الجمهورية في الثانوية العامة
كيرلس ابن قنا الرابع مكرر على الجمهورية في الثانوية العامة

قال كيرلس نسيم عازر، ابن محافظة قنا الحاصل على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، إنه فوجئ بدعوة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لتكريمه يوم الإثنين المقبل ومنحه العضوية الشرفية، وذلك بعد أن أعلن تشجيعه لنادي الزمالك، مؤكدًا أن فرحته ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي.

وأضاف "كيرلس"، أنه يعشق نادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور الذي يسعى دومًا لصالح نادي الزمالك، وسببًا رئيسيًا في عودة الأبيض للبطولات، مشيرًا إلى أنه يشجع نادي الزمالك منذ طفولته على الرغم من أن والده يشجع النادي الأهلي.

وأشار "ابن قنا"، إلى أنه دائمًا يشجع الزمالك حتي في أزماته وخسارته، موضحًا أنه كان يوفق بين دراسته وممارسته للرياضة وتشجيع كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يحب اللاعب أحمد سيد زيزو، موجهًا خالص الشكر والتقدير للمستشار مرتضى على دعوته لتكريمه ومنحه العضوية الشرفية.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، ابن محافظة قنا صاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لتكريمه يوم الإثنين المقبل في مقر النادي، ومنحه العضوية الشرفية خلال تكريمه في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.