اعلان

توزيع 3000 قطعة ملابس بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية بكوم حمادة في البحيرة

معرض جمعية الأورمان بالبحيرة
معرض جمعية الأورمان بالبحيرة

نظمت جمعية الأورمان بالبحيرة، معرضًا للملابس الجاهزة، بقرية النجيلة بمركز ومدينة كوم حمادة، حيث تم توزيع 3000 قطعة ملابس وقماش بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية لمساعدة الأرامل واليتامى ومحدودي الدخل.

وصرح أحمد عبد المحسن مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أن المعرض استفادت منه 500 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بقرية كفر زيادة وقرية القاطون ونجع العرب والطبجي وعزبة عبد الإله الصاوي وتلبقا والقلاوات بمركز كوم حماده.

وأشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجتمع المدني ومنها جمعية الأورمان بالبحيرة، وبتلك المعارض والتي تساهم في رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط والتصدي لارتفاع الأسعار وتوفير احتياجاتهم من الملابس، مشيرًا إلى ضرورة تنفيذها بكافة قرى ومدن ومراكز المحافظة والتوزيع تحت إشراف مديرية التضامن، مؤكدًا على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

جاء ذلك في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجًا من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين