اعلان

تعرف على موعد بدء فعاليات الأوكازيون الصيفي بالإسكندرية

صورة اكازيون
صورة اكازيون

صرح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بقيادة المحاسب محمد سعد الله وكيل الوزارة قد استعدت لبدء فعاليات الأوكازيون الصيفي غدًا الاثنين الموافق 8 أغسطس.

وأضاف القلش، أن محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اجتمع مع أحمد عبد الحميد القائم بأعمال مدير التجارة الداخلية لوضع اللمسات الأخيرة لإجراءات المشاركة في فعاليات الأوكازيون للمحال التجارية التي سوف تشارك في الأوكازيون.

وواضح أنه سوف يسمح للمحال التجارية التي ستتقدم باستخراج تصريح من إدارة التجارة الداخلية حيث سيصرح لكل محل مشارك بأسبوعين ويتم الإعلان عن الأوكازيون و وضع سعرين لكل منتج قبل الخصم وبعد الخصم على أن يوضح نسبة الخصم على المنتجات وتحرير مخالفات للمخالفين للقرار الوزارى الخاص بهذا الشأن.

وأشار أن عدد المحال التجارية التى تقدمت للمشاركة في فعاليات الأوكازيون بلغت حتى الآن 80 محل تم استخراج تصاريح لهم للمشاركة حيث يشارك في الأوكازيون محال الملابس الأحذية والشنط ومنتجات الجلود والاقمشة والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من الأنشطة التجارية المختلفة.

WhatsApp
Telegram