اعلان

محافظ قنا: طرح الوحدات الصناعية بمجمع الصناعات الصغيرة بنجع حمادي خلال أيام

محافظ قنا
محافظ قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه سيتم طرح كراسات الشروط الخاصة بالوحدات الصناعية بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة المُقام  بمنطقة 'هوّ ' الصناعية بمدينة نجع حمادى خلال الأيام القليلة القادمة. 

وأوضح محافظ قنا، أن هذا المجمع يعد أكبر المجمعات على مستوى الجمهورية، حيث يقع على مساحة ٧٤ فدانًا ويضم ٢٨ هنجرًا، تضم بدورها ٤٢٠ وحدة صناعية منها ٣٢٢ وحدة بمساحة ٢١٦ م٢ ، و ٨٦ وحدة بمساحة ٤٣٢ م٢، و١٢ وحدة بمساحة ٥٤٠ م٢ تشمل عدة قطاعات صناعية ( غذائي - هندسي – صناعات كيماوية بسيطة - مواد بناء ) بتكلفة مالية تصل إلى مليار و ٣٥٠ مليون جنيه ويوفر حوالي ١٥ ألف فرصة عمل للشباب ما بين مباشرة و غير مباشرة، مشيرًا إلى أن هذا المجمع أضافة للاقتصاد القومي المصري وفرصة ذهبية للشباب لبدء مشروعاتهم الإنتاجية فضلا عن أنه يقدم حلول تنموية تسهم في توجيه استثمارات الصناعات الصغيرة والمتوسطة نحو الصناعات التكميلية والصناعات ذات القيمة المضافة، وتعميق المنتج المحلي.

وأضاف الداودي، أن فكرة المصنع الجاهز بالتراخيص لخدمة الشباب تهدف إلى توفير الجهد والعناء في الحصول على أرض وبذل مجهود في بنائها وتجهيزها بحيث لا يحتاج الشاب لرأس مال لشراء أرض لمصنعه.

ويُذكر أن المجمع يشمل جميع المرافق الأساسية كما أنه يضم عدد من المباني الخدمية لخدمة العاملين بالمجمع هي مبنى إداري ومعرض للمنتجات ومطعم وكافتيريا وسوبر ماركت ومسجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر