اعلان
اعلان

"الغضبان" يصرف 5 ملايين جنيه مستحقات الجهاز الفني ورواتب العاملين بالنادي المصرى

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

صدق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على صرف إعانة عاجلة قدرها 5 ملايين جنيه دعماً لمسيرة النادي المصري، خلال المرحلة القادمة، وذلك في إطار حرصه على دعم مسيرة الفريق الأول لكرة القدم ماديا ومعنويا، وفاءً بما عاهد به جماهير النادي المصري.

وأكدت مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، في بيان لها، أن المحافظ، صدق اليوم على صرف مبلغ 3.2 مليون جنيه، للصرف على سداد المستحقات المالية المتأخرة لصالح المدير الفني وأعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية، بالإضافة إلى مبلغ 1.8 مليون جنيه لسداد الرواتب المتأخرة للعاملين بالنادي المصري، الذين لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 أشهر.

وتتقدم مديرية الشباب والرياضة بخالص الشكر والتقدير إلى رب الأسرة البورسعيدية اللواء عادل الغضبان، راعي الرياضة بالمحافظة، على دعمه المتواصل لتهيئة المناخ المناسب ودعم حالة من الاستقرار النفسي داخل الفريق الأول الكروي الذي يمر بمرحلة حرجة في عمر الدوري الممتاز هذا الموسم، وقبل مواجهة فريق الأهلي.

كما تناشد مديرية الشباب والرياضة الأوساط الجماهيرية والإدارية والإعلامية، وجميع عشاق الكيان الأخضر والمهتمين بشئون النادي، بتغليب المصلحة العامة للمصري البورسعيدي، الذي يمثل لنا جميعا عشقا لا ينتهي، وأملا لا ينقطع في تكرار إنجازات كروية علي صعيد المسابقات التي يشارك فيها المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس