اعلان

"جنايات قنا" تواجه مستريح أسوان بفيديوهات واقعة النصب.. والمتهم يُنكر

محكمة جنايات قنا الاقتصادية
محكمة جنايات قنا الاقتصادية

قال محمود عيد، محامي الضحايا، إن هيئة المحكمة واجهت المتهم مصطفى البنك مستريح أسوان بمقاطع فيديو ظهر خلالها أثناء وعده للضحايا بدفع أثمان الماشية بأزيد من سعرها، مضيفاً أن المتهم أنكر أثناء الجلسة أنه كان يحصل على المواشي من المواطنين بأضعاف ثمنها.

وأضاف محامي الضحايا، أن دفاع المتهم قدم لهيئة المحكمة ما يثبت حصوله على ترخيص مؤقت لمزاولة نشاطه التجاري من وزارة الزراعة، مؤكداً أنه سيتم الطعن عليه.

وكان المستشار محمد ماهر، رئيس دائرة جنايات المحكمة الاقتصادية في قنا، تعرض لأزمة صحية أثناء مداولة ثاني جلسات مصطفى البنك "مستريح أسوان، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.

وتقفت جلسة محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان، بعد تعرض المستشار محمد ماهر، رئيس دائرة جنايات المحكمة الاقتصادية في قنا، لأزمة صحية أثناء مداولة الجلسة، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.

وكانت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، وجهت لـ"مصطفى البنك الشهير بـ"مستريح أسوان"، تهمة النصب والاحتيال على الأهالي، وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى جلسة اليوم 8 أغسطس، للاطلاع على المستندات حول نشاطه كونه مرخص من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي