اعلان

مفاجأة في مقتل فتاة كفر الدوار.. حبيب المتهمة هتك عرضها

جثة فتاة
جثة فتاة

كشفت جهات التحقيق بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، عن مفاجأة جديدة، في واقعة مقتل فتاة، وإلقاء جثتها بالزراعات بطريق عزبة صيدناوي الكبيرة، التابعة لقرية سيدي غازي.

واعترف المتهم "مصطفى .ف" خطيب المجني عليها، بوجود علاقة عاطفية بينه وبين المتهمة" رحمة ف"، واستغل المتهم صغر سن المتهمة البالغة من العمر 15 سنة، وأقام معها علاقة جنسية، على مدار أكثر من عامين، وطلب منها خلالها الأموال لتدبير احتياجات الزواج حتى بدأ في الابتعاد عنها وتركها بدعوى سوء سمعتها، ثم تقدم لخطبة المجني عليها.

وأوضحت المتهمة" رحمة ف" في اعترافها، أنه عقب تقدم المتهم لخطبة المجني عليها المتوفاة إلى رحمة مولاها، قررت الانتقام منه في شخص المتوفاة وتربصت لها أثناء ذهابها إلى عملها واستدرجتها إلى الأراضي الزراعية، للمرور من خلالها متعللة بوجود سرادق عزاء على الطريق الرئيسى.

وأشارت المتهمة، إلى أنه ما أن ابتعدت عن أعين المارة حتى باغتت المجني عليها "أنغام ر" وقامت بخنقها بقوة، وطرحتها أرضًا، وصعدت عليها حتى فارقت الحياة، ثم استولت على هاتفها المحمول.

وأكدت المتهمة، أنها حاولت التخلص من حياتها بتناول مبيد حشري إلا أن أهلها قاموا بنقلها إلى المستشفى الجامعي في الإسكندرية، وتلقت العلاج اللازم

وأمرت نيابة مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، حبس المتهمة بقتل خطيبة حبيبها بكفر الدوار بالبحيرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكذلك حبس خطيب المجني عليها أيضا بتهمة خطف وهتك عرض المتهمة بعد نشوب علاقة عاطفية بينهما لمدة عامين.

كما قررت النيابة إعداد مأمورية من قوات الشرطة للانتقال إلى محل الواقعة برفقة المتهمة لتمثيل الجريمة وعمل محاكاة لها، وبندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المتهمة لبيان صحة واقعة الاعتداء الجنسي عليها.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارًا، من مأمور مركز شرطة كفر الدوار يفيد العثور على جثة فتاة مُلقاة بإحدى الأراضي الزراعية كائنة بدائرة المركز وبها أثار خنق بالعنق، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة مع عمل تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع سرعة ضبط مرتكبيها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء عمرو الشامي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، والعقيد حازم خيري عبادة وكيل فرع البحث الجنائي بمركز كفر الدوار، بالفحص تبين أن المجني عليها مقيمة بدائرة المركز وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "فتاة- مقيمة بذات المركز".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة انتقامًا من المجني عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفيًا، حيث قامت باستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعى يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجني عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها.

وعقب وصولها لمنزلها أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجني عليها، وقام بإخفائه بأرضه الزراعية، أمكن ضبط والدها، وتم العثور على الهاتف المحمول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً