اعلان

مقتل طفل على يد عمتيه وتكريم طالبة فازت بتحدي القراءة.. أخبار الأقصر اليوم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة في كافة أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

تكريم ابنة الأقصر لفوزها فى مسابقة تحدى القراءة العربى للموسم السادس

كرم الأزهر الشريف زينب محمد عبد السيد، الطالبة بمعهد فتيات أحمد الغزالي، التابع لمنطقة الأقصر الأزهرية بإدارة القرنة الأزهرية، لفوزها فى مسابقة تحدي القراءة العربي للموسم السادس، وأعلن الأزهر الشريف، اليوم الإثنين، في حضور فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، ولفيف من قيادات الأزهر الشريف، واللجنة المنظمة للمشروع من دولة الإمارات العربية المتحدة؛ أسماء الطلاب الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حطوه في كيس ورموه في الترعة.. مقتل طفل على يد عمتيه بالأقصر

تخلصت سيدتان بمحافظة الأقصر، من ابن أخيهما الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، عقب تغيبه سبعة أيام عن منزله، ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر اليوم، في كشف ملابسات واقعة مقتل طفل بالأقصر وضبط مرتكبى الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مرافق الأقصر تضبط عدة مخالفات ..تعرف عليها

شنت شرطة المرافق حملة موسعة لرفع الاشغالات و تحقيق الانضباط بشوارع مركز ومدينة الاقصر، مما اسفرت الحملة عن تحرير ٥٢ محضر اشغال تمثلت فى ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً