اعلان

بعد ظهور مع الفريق الأول.. اعرف اسم قرية "ميسي الأهلي" الأصلية في قنا

محمد حمدي ميسي ابن قنا لاعب النادي الأهلي
محمد حمدي ميسي ابن قنا لاعب النادي الأهلي

أصبح 'محمد حمدي ميسي' لاعب ناشئي النادي الأهلي، حديث السوشيال ميديا، بعد إعلان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' عبر صفحاتهم أن 'ميسي الأهلي' من أبناء مركز أبوتشت بمحافظة قنا، وذلك عقب مشاركته لأول مرة، أول أمس الأحد، مع الفريق الأول للنادي الأهلي، في المباراة التي جمعت بين ناديه ونادي الاتحاد السكندري، ضمن مباريات الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بـ3 أهداف دون رد.

تستعرض «أهل مصر» أبرز المعلومات عن اللاعب الواعد 'محمد حمدي' الشهير بـ 'ميسي الأهلي'، وذلك على النحو التالي:

ميلاده وأصوله

هو 'محمد حمدي علي' الشهير بـ'محمد حمدي ميسي' من مواليد عام 2003، بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة، طالب بكلية الحقوق، ترجع أصوله إلى قرية الكعيمات التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا.

مشواره الكروي

بدأ مشواره الكروي في نادي المقاولون العرب ثم انتقل في موسم 2017 إلى نادي وادي دجلة عندما كان عمره 14 عاماً مقابل 350 ألف جنيه، في صفقة أثارت ضجة كبيرة، أن يتم دفع هذا المبلغ في لاعب في هذه السن، وفي 2020 شارك في الدورى الممتاز وهو في عمر 17 عاماً مع الفريق الأول لوادي دجلة، وأظهر إمكانيات رائعة للغاية.

الانتقال للأهلي

وفي 2021، نجح مسئولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع محمد حمدي لاعب وادي دجلة مواليد 2003 لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر لتدعيم قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه وادي دجلة، ورفض اللاعب التجديد بعد تلقيه عرضا من الأهلي للتعاقد معه.

معايشة في تركيا

وفي 2018، قضى 'حمدي' مع فريق جالاتا سراي التركي فترة معايشة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وشارك هناك في دورة ودية دولية، ونال إعجاب مسئولي النادي التركي، وأشادوا بمهارته الكروية، ثم بعدها لمصر لاستكمال مشواره الكروي.

مركزه في الملعب

ويلعب 'ميسي الأهلي' في أكثر من مركز داخل الملعب 'مركز الجناح الأيمن ومركز الجناح الأيسر ومركز صانع الألعاب'، ويجيد اللعب بالقدم اليسرى، ويمتاز بالمهارة العالية، وقدرته على المراوغة وتسجيل الأهداف بطريقة سهلة وممتعة.

ميسي الأهلي

ويشتهر 'ابن قنا' بلقب 'ميسي'؛ بسبب موهبته العالية وقدرته على المراوغة، فهو يشبه في طريقة اللعب 'ليونيل ميسي' من حيث مراوغة اللاعبين، وتسجيل الأهداف وصناعتها بشكل أكثر من رائع، كما يتوقع له الجميع أن يكون له مستقبل باهر في كرة القدم، بفضل مهاراته العالية وقدراته الكبيرة داخل المستطيل الأخضر.

شكر لأهالي قنا

وقدم ابن قرية الكعيمات، الشكر لأهالي قنا على دعمهم له، حيث كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلاً: 'وكان فضل الله عليك عظيما صدق الله العظيم، شكراً لكل من ساندني، وبإذن الله القادم أفضل، وشكر خاص لأهلي وناسي أهل مركز أبوتشت عامة، وعائلات قرية الكعيمات بلدي خاصة'.

كان قد شارك 'محمد حمدي ميسي' لأول مرة مع الفريق الأول للنادي الأهلي أمام الإتحاد السكندري، ضمن مباريات الدوري الممتاز، مرتدياً القميص رقم 47، في الدقيقة 65، وتسبب بمهارته في طرد ساليفو مورو لاعب الإتحاد نتيجة الخشونة الزائدة معه، وقد انتهت المباراة بفوز الأهلي بـ3 أهداف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً