اعلان

تأجيل نظر قضية مستريح أسوان لـ6 سبتمبر المقبل

مستريح أسوان
مستريح أسوان

قررت محكمة قنا الاقتصادية، برئاسة المستشار محمد ماهر، تأجيل نظر قضية مستريح أسوان مصطفى البنك، إلى جلسة 6 سبتمبر المقبل.

واستأنفت المحكمة، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة مستريح أسوان مصطفى البنك، التي انعقدت أمس وتوقفت بعد تعرض رئيس الدائرة لأزمة صحية، وتم نقله إلى المستشفى.

وقال علي أيوب، محامي الضحايا، إن مصطفى البنك طلب من المحكمة التأجيل للقيام بسداد أموال 1000 متضرر من المجنى عليهم لإثبات حسن النية.

وأكد أحمد حسن، محامي مستريح أسوان، أن مقاطع الفيديوهات التي تم عرضها خلال جلسة المحاكمة والتي كانت تسجل لحظات بيع وشراء المواشي ما بين موكله وعدد من المواطنين، فيديوهات عادية ولا تدين موكلي بأي تهمة.

وأضاف محامي مستريح أسوان، أن موكله أنكر صلته بكافة المضبوطات والإيصالات المحررة بالأختام، وأنه قال خلال الجلسة إنه مجرد تاجر يبيع ويشتري المواشي ولا علاقة له بتوظيف الأموال.

وكانت محكمة قنا الاقتصادية تنظر ثاني جلسات محاكمة مستريح أسوان "مصطفى البنك" والذي استولى على مليار جنيه من المواطنين بمحافظات مختلفة وسط تواجد أمني مكثف بمحيط المحكمة، وذلك عن طريق تجارة المواشي بنظام الوعدة، وهي أن يقوم بشراء الماشية بثمن مضاعف عن ثمنها الحقيقي على أن يأخذ البائع أمواله بعد 21 يومًا من عملية البيع، لكن بعد انتهاء المدة المتفق عليها لم يحصل الضحايا على أموالهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)