اعلان

تشييع جنازة ربة منزل بالدقهلية لقيت مصرعها في حادث بالسعودية

تشييع جثمان ربة منزل
تشييع جثمان ربة منزل

شيّع أهالي قرية برمبال الجديدة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، ظهر اليوم، الثلاثاء، جنازة ربة منزل لقيت مصرعها في حادث مروع أثناء عودتها من رحلة العمرة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأصيب في الحادث الزوج وطفلتهما، وذلك عندما اصطدمت سيارة ملاكي كان يقودها الزوج بأخرى 'تريلا'، حال عودتهم من العمرة.

تشييع جثمان ربة منزل

وأدى المئات من أهالي القرية صلاة الجنازة على أماني بدوي زوجة عبد الرحمن محمد الغبارى، فور وصول الجثمان إلى قريتها، وسط دعوات الأهالي لها بالرحمة، ووسط حالة من الحزن الشديد بين أقاربها، والذين استقبلوا الجثمان بحالة من البكاء الهستيري.

تشييع جثمان ربة منزل

واستقبل أهالي قرية برمبال الجديدة، جثمان المتوفاة، بحالة من الحزن الشديد، حيث وصلت في سيارة إسعاف من قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، بعد إنهاء كافة إجراءات شحن الجثة لدفنها في مقابر أسرتها.

جدير بالذكر أنها توفيت أثناء عودتها من رحلة عمرة، حيث أنها مقيمة مع زوجها في المملكة العربية السعودية، وقرروا الذهاب لرحلة عمرة، بصحبة ابنتهم ولكنهم تعرضوا لحادث سيارة ملاكي، وهما في طريق عودتهم، ما أسفر عن وفاة الزوجة، وإصابة الزوج ويدعي عبدالرحمن محمد الغباري، ونقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى القويعية خارج الرياض ويتلقي بها العلاج، كما أصيبت ‏الطفلة ملك عبدالرحمن غباري، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مستشفى الشميسى بالرياض لتلقي العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي