اعلان

غدًا.. معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة الأقصر تستقبل طلاب المرحلة الأولى

الأقصر
الأقصر

أكد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، على جاهزية مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة بدءًا من غدًا الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 3 عصرًا.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم للطلاب في أثناء تسجيل رغباتهم، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز معامل بكليتيٍ الفنون الجميلة والحاسبات والمعلومات، للعمل طوال أيام التنسيق لمساعدة الطلاب على إنهاء أعمال تنسيق الإلكتروني، خلال مراحل التنسيق المختلفة.

وقال رئيس الجامعة، إنه تم توفير كافة الإمكانات اللازمة للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور لإتمام تسجيل رغباتهم، مشددًا على التزام الجامعة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم المعامل أولًا بأول، علاوة على تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب وتجهيز أماكن انتظار لأولياء الأمور، بما يضمن تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لضمان أمن وسلامة الجميع.

وأشار الدكتور حمدي حسين، إلى أنه تم تخصيص فريق من الجهاز الإداري بالجامعة تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس، مدربين على أعلى مستوى لمساعدة الطلاب في إتمام تسجيل رغباتهم بنجاح، وإزالة أية معوقات قد تواجههم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً