اعلان
اعلان

جامعة الفيوم تنظم حفل تخرج الدفعة 34 بكلية الهندسة

جانب من حفل التخرج
جانب من حفل التخرج

شهد الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، حفل تخرج الدفعة 34 لقسم الهندسة المدنية، بحضور الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د شريف العطار، عميد كلية الهندسة، وعدد من السادة العمداء، ووكلاء الكلية، والمهندس جمال عبد الواحد، نقيب مهندسي الفيوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب المكرمين، وأولياء الأمور، وذلك اليوم الأربعاء 10/8/2022 بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية.

وأوضح الدكتور ياسر مجدي حتاته، أن يوم التخرج هو نقطة الانطلاق نحو المستقبل، وتحديد المسار، داعيا الخريجين لتحديد نقاط تميزهم، وأن يؤمنوا بقدراتهم.

وأشار إلى أن كلية الهندسة دائما ما تخرج أجيالا تقدم الإضافة والنفع للمجتمع، وتسهم بشكل فاعل في خطط التنمية والبناء للدولة المصرية.

كما قدم التهنئة لأولياء الأمور، وشكرهم على جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل أبنائهم حتى يصلوا إلى هذا اليوم.

من جانبه أكد الدكتور محمد فاروق الخبيري، أن التخرج يمثل نقطة تحول جوهرية في نمط الحياة؛ حيث ينتقل الخريج إلى الحياة العملية بكل تبعاتها وأعبائها الوظيفية.

وأشار إلى مهنة الهندسة ترتبط دائمًا بالإبداع والتغيير والمساهمة في نهضة المجتمع وتطويره، ودعا سيادته الخريجين لتكوين شركات صغيرة، لتصبح بعد ذلك شركات عملاقة في المستقبل.

فيما أكد الدكتور شريف العطار، أن الكلية تفخر بخريجيها دائما حيث يتميز خريجي كلية الهندسة بجامعة الفيوم بالتطور والعمل الجاد، ويمتلكون ميزات تنافسية كبيرة في سوق العمل. كما وجه الخريجين بضرورة التواصل الدائم مع الكلية مستقبلا.

من جانبها أكدت الدكتور مهجة إمبابي، أن الكلية تعمل على دعم قدرة الخريجين في تلبية متطلبات سوق العمل، والالتزام بقواعد وأخلاق الممارسة المهنية، والمشاركة الفاعلة في سوق العمل المحلي والإقليمي وفق أحدث ما توصلت إليه المجالات والعلوم الهندسية المتخصصة.

وأكد المهندس جمال عبد الواحد، أن باب النقابة مفتوح للخريجين الجدد، ودعاهم لترديد قسم المهنة.

وعقب الحفل قام رئيس الجامعة بتكريم أوائل الدفعة والخريجين.

جانب من حفل التخرج

جانب من حفل التخرج

جانب من حفل التخرج

جانب من حفل التخرج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً