اعلان

المؤبد لـ5 متهمين بالإتجار فى المواد المخدرة بشبرا الخيمة

الحكم بالسجن المؤبد
الحكم بالسجن المؤبد

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار خالد الشباسى، رئيس المحكمة، على عصابة ترويج الشادو والآيس تضم 5 متهمين يتزعمهم عاطل هارب من حكمين غيابى مخدرات، بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف لكل منهم ومصادرة المضبوطات.

تعود أوراق القضية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية معلومات تفيد بقيام عاطل بتكوين تشكيل عصابى من 4 أشخاص يعملون "ديلفرى" لمحلات مأكولات فى شبرا الخيمة ويقومون بتوزيع المخدرات على الراغبين أثناء العمل.

تم تشكيل فريق توصل إلى أن المتهم زعيم التشكيل يدعى "خ ا ا س" هارب من حكمين مخدرات، استقطب 4 عمال ديلفرى لمحلات مختلفة وهيبرات ومولات لتوزيع تذاكر الشادو والآيس على المدمنين أثناء توزيعهم طلبات الزبائن.

ورصدت الأجهزة الأمنية مخزن ملك المتهم الأول وزعيم التشكيل، وتم مداهمته وألقى القبض على المتهمين الخمسة وضبط كميات كبيرة من المخدرات بلغت قيمتها المالية بنحو 3 ملايين و240 ألف جنيه قيمة مخدرات مصنعة.

كما تم ضبط 158 لفافة من الهيروين، وبندقية آلية، وطبنجة، ومجموعة من الهواتف المحمولة، وأجهزة لاب توب مختلفة الأنواع وسيارتين إحداهما زيرو والأخرى مستعملة. تحررت المحاضر اللازمة، وقررت جهات التحقيق حبس جميع المتهمين وإحالتهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي