اعلان

براءة عامل وآخر من تهمة خطف صاحب شركة مقاولات وتصويره عاريا بالإسكندرية

صورة تصوير أرشيفية
صورة تصوير أرشيفية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الجواد يس حسن، رئيس المحكمة ببراءة كل من " م.ا.ع" و"م.ا.ي" وإلزامهما بالمصاريف الجنائية في واقعة اتهامهما بخطف المجني عليه " ع.ا.ع".

صدر القرار بعضوية كل من المستشار أحمد رضوان إبراهيم، والمستشار عصام محمد عبد العزيز، والمستشار ياسر نصر صديق، وسكرتير المحكمة ممدوح رفعت.

كانت القضية رقم 39238 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من المجني عليه بقيام المتهمين بخطفه وتصويره عاريا داخل إحدى الفلل دائرة القسم.

وتبين من التحقيقات قيام المتهمين " م.ا.ع" و " م.ا.ي" باستدراج المجني عليه " ع.ا.ع " صاحب شركة مقاولات بالتحايل على فيلا مستأجرة لقضاء وقت ممتع سويا وعند وصول المجني عليه إلى المكان تعدى عليه المتهمين وتم تجريده من ملابسه وتصويره عاريا وهو يرتدي قميص نوم حريمي وإرغامه بالتوقيع على إيصالات أمانة مهديين إياه في حالة الإبلاغ بنشر تلك الصورعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وثبت من أقوال المتهم الأول أنه ارتكب الواقعة ظنا منه بوجود علاقة عاطفية بين زوجته وبين المجني عليه وأن المتهم الثاني على علم بالواقعة، فقرر استدراجه وتصويره بسبب ذلك.

حرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين