اعلان

انتقاما من فسخ خطوبته.. طالب جامعي يقتل ابن عمه

جثة
جثة

نجح ضباط مباحث مديرية أمن سوهاج من كشف غموض جريمة العثور على جثة طالب ملقاه فى ترعة قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات بسوهاج، بعد تغيبة وتحرير محضر بغيابة و تبين أن وراء الجريمة طالب جامعي انتقاما من أسرة المجنى عليه بعد فسخ خطوبته من شقيقتة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز العسيرات جنوب سوهاج يفيد بلاغ من "صلاح ن" ٥٥ عام مزارع بتغيب نحلة "فارس" ١٥ عام، طالب الاعدادية وتحرير محضر بالواقعة.

تم تشكيل فريق بحث واسفرت تحريات رجال الشرطة أن وراء ارتكاب الجريمة أحد أقاربهم" م ص "٢١ عام، طالب جامعي ، انتقاما من أسرة أقاربه بسبب فسخ خطوبته من ابنتهم .

و استدرج الحاني، المجنى عليه إلى الزراعات ، بمساعدة اثنين من زملائه وقام بطعنه بخنجر ووضعه داخل جوال وألقاه فى ترعة ولاذ بالفرار .

تمكن رجال الشرطة من ضبط الجاني وبتضييق الخناق عليه اعترف بجريمته تفصيليا وأرشد عن مكان الجثة والسلاح المستخدم في الحادث ، وأخطرت النيابة العامة فأمرت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما