اعلان

ضبط مسجل خطر بحوزته سلاح ناري ومخدر هيروين وحشيش بكفر الشيخ

مخدرات. أرشيفية
مخدرات. أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، فى القبض على مسجل خطر وشهرته "الكبش"، بحوزته كمية من جوهر مخدر الحشيش والهيروين، كذا سلاح نارى وذلك أثناء ترويجه لتجارة المخدرات بإحدى قرى مركز سيدى سالم بنطاق المحافظة.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مباحث مركز شرطة سيدى سالم، يفيد بورود معلومات من العناصر السرية تفيد بقيام مسجل خطر وشهرته "الكبش" بالإتجار فى المواد المخدرة بقرية القصابى التابعة لدائرة المركز بنطاق المحافظة.

على الفور، تم تشكيل مأمورية لضبط المتهم، وتم القبض عليه، وتبين أنه يدعى "ع.ا.م.ع"، 38 عاما، مقيم بقرية القصابى، وله 5 سوابق ما بين مخدرات وضرب ومشاجرة.

وتبين بتفتيش المتهم، أن بحوزته سلاحا ناريا "فرد خرطوش محلي الصنع"، و 2 طلقة لذات السلاح، كذلك 207 تذاكر من جوهر مخدر الهيروين، و110 جرامات من جوهر مخدر الحشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالى وهاتف محمول للترويج لتجارته.

وتم إلقاء القبض على المتهم واقتياده لمركز شرطة سيدى سالم، وحرر محضر له يحمل رقم 21472 لعام 2022 بمركز شرطة سيدي سالم، وجارى العرض على النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»