اعلان

مباحث الفيوم تكشف لعز العثور على جثة شاب بمركز طامية

جثة
جثة

تمكنت مباحث مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، برئاسة المقدم أحمد جنيدي مفتش المباحث، والرائد محمد عشري رئيس المباحث، وتحت إشراف اللواء حسام السيد مدير مباحث المديرية، من كشف لغز العثور على جثة شاب يدعى "أحمد محروس محمود"، ملقاة بطريق الحطي بقرية سرسنا التابعة لمركز طامية وبجواره التوك توك الخاص به.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي من قوة مباحث مركز شرطة طامية، وبالتحريات تبين أن الجناة شخصين في العقد الثاني من العمر استدرجوا المجني عليه إلى موقع الحادث لخلافات بينهم ثم انهالوا عليه ضرباً حتى فارق الحياة وفرا هاربين.

وبعد تقنين الإجراءات والتأكد من المعلومات، تمكنت المباحث من القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الجريمة، وتحرر محضر وجاري العرض على النيابة.

تعود أحداث الواقعة إلى عثور أهالي قرية الحطي التابعة لمركز شرطة طامية على جثة شاب ملقاة وبجواره التوك توك الذي كان يستقله، في ظروف غامضة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بعثور أهالي قرية الحطي على جثة شاب ملقاة بإحدى الترع وبجواره التوك توك الذي كان يستقله.

على الفور، انتقلت قوة مباحث مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث بصحبة سيارة الإسعاف، وتبين أن المجني عليه يدعى "أحمد محروس" 17 سنة مقيم بقرية فرقص.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت بالتحري حول الواقعة وملابستها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع