اعلان

«الأوقاف» تحقق في خطف ميكروفون مسجد أثناء صلاة الجمعة بالبحيرة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
كتب : أهل مصر

شهدت قرية الستمائة التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، اليوم، خطف أحد المواطنين ميكروفون المسجد لرفع أذان صلاة الجمعة بدلا من مؤذن المسجد؛ الأمر الذي اضطر فيه المصلون لأداء صلاة الجمعة في أحد المساجد القريبة الأخرى بالقرية.

وقال الدكتور محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، إن المديرية اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال خطف أحد المواطنين ميكروفون مسجد قرية الستمائة التابعة لمركز المحمودية من المؤذن في أثناء صلاة الجمعة، لإصراره على رفع الأذان بدلا من مؤذن المسجد.

وأشار، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، في تصريحات صحفية، إلى أن قرر تشكيل لجنة من قبل إدارة أوقاف مركز المحمودية للتحقيق في الواقعة، بالإضافة إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المواطن صاحب واقعة خطف ميكرفون المسجد من المؤذن، لقيامه بمنع موظف عن أداء عمله أثناء صلاة الجمعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أنه في أثناء رفع الأذان مؤذن مسجد قرية الستمائة، خطف المواطن الميكروفون لرفع الأذان بدلا منه، وعلى إثرها وقعت مشادة كلامية بينهما، أدت إلى إتلاف ميكرفون المسجد، وعلى إثر ذلك غادر المصلون المسجد وتوجهوا لمسجد آخر لأداء صلاة الجمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي