اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع طالب واستعراض الفرص الاستثمارية بالمحافظة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة في كافة أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

مصرع طالب غرقا في نهر النيل جنوب الأقصر

لقي شاب في العقد الثاني من عمره، مصرعه غرقا، اليوم الجمعة، في مياه النيل بإسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا، إخطارا من الأهالي يفيد بغرق طالب ثانوي يدعى 'محمد عاطف لملوم'، 17 سنة، مقيم بإسنا البندر...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 15 تعديا على 4316م2 تابعة لهندسة الصرف والري بإسنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة اللواء هشام السعدي، رئيس مركز ومدينة إسنا، حملة رقابية موسعة، مما أسفرت الحملة عن إزالة عدد 15 تعديا على أملاك تابعة لهندسة الصرف والري بقرية النجوع على.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يستعرض الفرص الاستثمارية بالمحافظة

استقبل المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر اللواء، مهندس شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد والوفد المرافق له من المتخصصين والأستشارين بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث سبل التعاون فيما بينهما وعرض الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها المحافظة، وتم تقديم عرض من هيئة تنمية الصعيد عن المشروعات المقترح إقامتها بمحافظة الأقصر ، كما أستمع وفد هيئة تنمية الصعيد للمشروعات المقترحة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة