اعلان

المشدد 5 سنوات لعاطل وتباع وغرامة 100 ألف جنيه لحيازتهما 18 قطعة حشيش بالإسكندرية

صورة محاكمة
صورة محاكمة

عقضتت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن إبراهيم درويش، بالسجن المشدد 5 سنوات لكل من "ط.ر.ع" و"ا.ال.ش"، وغرامة مائة ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالإتجار في المخدرات.

تعود أحداث القضية، المقيدة برقم 2379 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بقيام المتهمين، بالإتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان، قيام كل من "ط.ر.ع" عاطل، و"ا.ال.ش"، تباع، بمزاولة نشاط إجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة، فانتقلت قوة أمنية الي مكان تواجدهما، وحال ضبطهما لاذ المتهم الأول بالفرار وإلقاء قطعتي مخدر حشيش من يده، وأمكن ضبط الثاني، وبتفتيشه عثر معه على 16 قطعة حشيش وسلاح أبيض ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة بالاشتراك مع المتهم الأول بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تحرر محضر بالواقعة، وبعرض الواقعة علي النيابة، قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً