اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

قوات الإنقاذ النهري تكثف جهودها للعثور على جثة غريق بإسنا

تكثف قوات الإنقاذ النهري، بإسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم السبت، كافة جهودها، فى البحث عن جثة شاب غرق بنهر النيل

لانتشالها، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من مركز شرطة إسنا يفيد، بمصرع شاب غرقا بنهر النيل بالقرب من هويس إسنا، ويدعى ' محمد عاطف لملوم' 17 سنة مقيم بإسنا البندر...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يجري جولة تفقدية لمتابعة المشروعات التنموية بالمدينة

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بجولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها داخل مدينة الأقصر، وذلك برفقة اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مسؤول جهاز التعمير بالأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية، وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد أعمال مشروع تطوير موقف سيارات البياضية الذي تنفذه إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والذي يتم تنفيذه في إطار توجيهات القيادة السياسية بإنشاء مواقف تتسم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بينهم طفل.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة مياه بالأقصر

لقى طفل فى العقد الثاني من عمره، مصرعه، فيما أصيب 6 آخرين إثر انقلاب سيارة فى ترعة مياه شمال محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مرفق إسعافات الأقصر وقنا، إخطارا من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة فى ترعة الجنابية بمدينة الزينية، مما أسفر عن مصرع طفل يبلغ من العمر 13 سنة، وإصابة 6 آخرين...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram