اعلان
اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. اللواء هشام آمنة وزيرا للتنمية المحلية في التعديل الوزاري الجديد

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أخبار البحيرة اليوم.

وكيل «صحة البحيرة» يُشيد بعيادة ذوي الهمم بمركز أسنان دمنهور

تفقد الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم السبت، مركز أسنان دمنهور في زيارة مفاجئة، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي داخل المركز، فى حضور الدكتورة غادة عمارة مدير عام إدارة الأسنان بالمديرية .

وخلال الزيارة تفقد وكيل الوزارة جميع العيادات بالمركز والتأكد من تقديم كامل الخدمة الطبية للمواطنين بصورة جيدة، كما تفقد صيدلية المركز للتأكد من توفر العلاج اللازم للمرضى، وكذلك تفقد غرفة التعقيم والأشعة بالمركز .

وأثنى وكيل الوزارة على تواجد عيادة التركيبات، ومعمل التركيبات الثابتة والمتحركة بالطابق الأرضي بالمركز تخفيفا على كبار السن.

وخلال الزيارة، أشاد وكيل الوزارة بعيادة ذوي الهمم التي سيتم تجهيزها بالطابق الأرضي بالمركز، لخدمة مواطني محافظة البحيرة من ذوي الهمم، وسيتم تفعيلها الشهر الجاري.

يذكر أن مركز الأسنان بدمنهور يضم 9 عيادات بالدور الأول علوي لخدمات الخلع والحشو وعلاج اللثة، وعيادة بالدور الأرضي للتركيبات ، ملحق بها معمل التركيبات الثابتة ومعمل التركيبات المتحركة.

وفى نهاية جولته التفقدية للمركز، وجه وكيل الوزارة الشكر لجميع العاملين بالمركز و للدكتورة مدير عام إدارة الأسنان بالمديرية، على الجهد متميز المبذول من الجميع، ووجه كافة العاملين بالمركز على ضرورة العمل بجد وإخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

محافظ البحيرة وزيرا للتنمية المحلية في التعديل الوزاري الجديد

عُين اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وزيرًا للتنمية المحلية ، خلفًا للواء محمود شعراوي ، وذلك بعد موافقة البرلمان على التعديل الوزاري كاملًا بتغيير 13 حقيبة وزارية من أصل 35 حقيبة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد قال: «دعوت مجلس النواب اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تمّ التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات المهمة على الصعيدين الداخلي والخارجي».

حاول فض مشاجرة.. تاجر ملابس يُنهي حياة شقيق زوجته بـ 13 طعنة في البحيرة

أقدم تاجر ملابس على ارتكاب جريمة قتل بشعة بحق شقيق زوجته بسبب مشاجرة نشبت بينهما في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، قام على إثرها بتسديد عدة طعنات بسكين أبيض، وتم التحفظ على الجثة بمستشفى دمنهور العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوصول شاب يبلغ من العمر 33 عاما إلى مستشفى دمنهور التعليمي، جثة هامدة؛ إثر التعدي عليه بسلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع أحمد حمدي أحمد عبد الكريم، 33 عاما، مقيم بمدينة دمنهور؛ وذلك إثر قيام " محمد د " تاجر ملابس، بالتعدي عليه بسكين أبيض وسدد له 13 طعنة نافذة أنهى بها حياته، وذلك أثناء محاولة المجنى عليه فض مشاجرة نشبت بين القاتل وشقيقته.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، و حرر محضر بالواقعة، و باشرت النيابة العامة التحقيق والتي قررت التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك