اعلان

إجراء جراحات نادرة وخطيرة بمستشفى حمدي الطباخ بالبحيرة

إجراء عمليات ذات مهارة خاصة بمستشفى حمدي الطباخ
إجراء عمليات ذات مهارة خاصة بمستشفى حمدي الطباخ

نجح فريق طبي بمستشفى الدكتور حمدي الطباخ بأبو حمص، بمحافظة البحيرة، في إجراء 4 عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار، عبارة عن حالة إصلاح وتر بالعضلة الدوارة بالكتف وحالة رباط صليبي أمامي وحالة منظار ركبة لاستئصال الغضروف الهلالي وحالة قرحة بمفصل الركبة.

وأجرى تلك العمليات فريق مكون الدكتور أحمد البحيري أستاذ جراحة العظام بجامعة المنوفية والدكتور يوسف برجل أخصائي العظام بالمستشفى، والدكتور خالد عبيد أخصائي العظام بالمستشفى، والدكتور محمد القصاص أستاذ التخدير بجامعة الأزهر، تحت إشراف الدكتور مسعد حميدة رئيس قسم العظام.

من جانبه أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود الفريق الطبي القائم على تنفيذ تلك العمليات الجراحية ذات المهارة الخاصة والدقيقة التى يتميز بها أطباء مستشفى الدكتور حمدي الطباخ.

موضحًا أن الدولة تولي اهتمام كبير وغير عادي بالقطاع الصحي، و للقضاء على قوائم انتظار العمليات الجراحية، مؤكدا أن منظومة الصحة بالبحيرة فى تقدم مستمر بفضل اطبائها المخلصين.

معربا عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد مبارك مدير مستشفى الدكتور حمدى الطباخ وللفريق الطبي المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم الطيبة ، ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما قام وجه الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية، التحية والتقدير والتهنئة لكل العاملين بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ لمجهودهم المتميز، ونجاحهم في إجراء مثل هذه العمليات بشكل مستمر، والارتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء ينال ثقة المواطن.

مؤكدا أن المنظومة الصحية بالبحيرة، تشهد طفرة كبيرة فى العمل، لافتا أن المديرية تولي اهتمام كبير بالتدريب المستمر، و تدريب كافة الأطباء، وكافة الفرق الطبية بتخصصاتها المختلفة، وكافة الفئات والعاملين فى المنظومة الصحية.

يأتي هذا النجاح في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، واستحداث تخصصات جديدة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.

يذكر أن مستشفى الدكتور حمدي الطباخ، حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية في جراحات العظام بالمبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار منذ أيام قليلة.

WhatsApp
Telegram