اعلان

تفاصيل العثور على جثة شخص وخادمته داخل سيارته بوضع مخل بالدقهلية

مدينة مبارك من أمام الجراج
مدينة مبارك من أمام الجراج

عثرت ربة منزل، على جثة زوجها ملقاة بجوار السيارة، وجثة خادمتها داخل السيارة، في مدينة مبارك بالمنصورة، بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بالعثور على جثتيِ زوجها والخادمة داخل جراح أسفل منزلها بمنطقة مدينة مبارك.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجراج بالطابق الأرضي، بعقار مكون من خمسة طوابق، ووجود جثمانيِ کلا من "أحمد.ش.ع"31 سنة، مندوب أدوية، ومقيم بمدينة مبارك، مسجى على جانبه الأيمن بارضية الجراج بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، و"هبة.م.ع" 38 سنة، حاصلة على معهد فني تجاري، ومقيمـة بطلخا، جالسة بالكنبة الخلفية للسيارة، ترتدي بيجامة منزلية، ولا يوجد بهما أي إصابات ظاهرية، كما تبين وجود كافة متعلقاتهما الشخصية.

وبسؤال زوجـة المتوفي "أية.م.ح" 32 سنة ربة منزل، ومقيمـة بذات العنوان، قررت بغياب زوجها، وفي أثناء تفقدها سيارته، المتوقفة بالجراج، تفاجئت بالواقعة، وأضافت أن المتوفاة تعمل خادمة لديها بالمنزل، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبسـؤال شـقيق المتوفاة "محمد.م.ع" 42 سنة فني كهرباء بشركة الدلتا للأسمدة بطلخا، ومقيم بطلخا قرر بورود اتصال هـاتفي لـه مـن أحد الاشخاص يفيد بوفاة شقيقته، وأضاف بأنها متغيبة عن المنزل مساء أمس، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي انتقلت وناظرت الجثامين، وقررت نقل الجثمانين إلى مستشفى المنصورة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً