اعلان

محافظ مطروح يتفقد المشروعات الخدمية بمدينة الضبعة (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يرافقه الدكتور عماد الدين عبدالله رئيس مدينة الضبعة، شارع إسكندرية الرئيسي وسط المدينة، ضمن الجولات الميدانية لمتابعة تنفيذ الأعمال وتقديم مزيد من الخدمات للمواطنين .

محافظ مطروح يتفقد المشروعات الخدمية بمدينة الضبعة

محطة الضبعة النووية

ووجه محافظ مطروح بسرعه الانتهاء من أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة، كما تفقد فرع البنك الأهلي، موجها بالتنسيق بين مجلس مدينة الضبعة وإدارة البنك الأهلي لتطوير الفرع وتوسعته لاستيعاب واستقبال مزيد من الأفراد والشركات، من جميع الجنسيات العاملة في محطة الضبعة النووية.

كما تفقد اللواء خالد شعيب، قطعه أرض بجوار مجلس المدينة، وذلك بناء على مقترح لإقامة مشروع سكني اقتصادى لمواكبة التطورات في المدينة، وبما يعود بالنفع المادي على المحافظة وخدمه الأفراد والشركات والوافدين للعمل بالمدينة، موجها بسرعة دراسة مقترح المشروع والعرض عليه للتنفيذ.

وزار محافظ مطروح منطقة السوق الحضاري واطمأن على وصول الخدمات للسوق، خاصة خط المياه وكابل الكهرباء لسرعة تشغيله مع البدء في نقل الباعة إليه للحفاظ على المدينة ومنع العشوائيات.

كما تفقد أعمال رصف الطبقة الأولى من طريق المطار، الذي يبدأ من مزلقان المدينة حتى الدائرة الخضراء جنوب المدينة، وكذلك متابعة تحويل كابلات أعمدة الإنارة من هوائي إلى أرضي بشارع المطار، مع متابعة أعمال مد شبكة المياه والوصلات المنزلية بشارع المعهد الأزهري، مع التوجيه بسرعة الانتهاء منها للبدء في أعمال الرصف.

واستمع المحافظ في إطار الحرص على التواصل المستمر مع المواطنين، إلى عدد من الشكاوى والمطالب والاحتياجات لعدد من أهالي الضبعة، موجها بأهمية تكثيف أعمال النظافة وإزاله القمامة من محيط مدرسة الثانوية الصناعية وإنارة مزلقان القطار.

محافظ مطروح يتفقد المشروعات الخدمية بمدينة الضبعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة