اعلان

هاكر يخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالبحيرة وينشر صور مسيئة

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، قبل قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اختراق حسابها من جهة غير معلومة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك وتقديم بلاغ إلى الجهات الأمنية المختصة لاتخاذ شئونها وجار العمل على قدم وساق لاسترجاع الصفحة مرة أخرى.

وكما قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، في بيان صادر عنها قبل قليل، باعتذار إلى متابعي الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما حذرت أيضا إدارة العلاقات العامة والإعلام من إضافة أي أكونتات تنتحل أسماء قيادات تعليمية.

وكانت الصفحة الرسمية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعرضت للاختراق اليوم الأحد، ولم يتم تحديد هوية مخترقي الصفحة حتى الآن، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مخترقي الصفحة، الذين قاموا باختراق الصفحة ونشروا صورا وعبارات مسيئة، الأمر الذي أثار حفيظة متابعي الصفحة وأولياء الأمور.

ومن جانبه قال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أن مديرية التربية والتعليم اتخذت على الفور كافة الإجراءات اللازمة عقب تعرض الصفحة الرسمية للمديرية للاختراق، حيث تم إغلاق الصفحة، وجار عمل الصيانة اللازمة للصفحة، وفحصها من قبل وحدة المعلومات والدعم الفني بالمديرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً