اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط لحوم ودواجن وحلويات مجهولة المصدر خلال حملة في دشنا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تحرير 20 محضرًا خلال حملة إشغالات مكبرة بمدينة قنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، حملة إشغالات مكبرة على عدد من الشوارع الرئيسية والميادين بمدينة قنا، وذلك طبقا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والتي أسفرت عن تحرير عدد 17 محضر إشغال طريق، وعدد 3 محاضر نظافة.

تكثيف أمني لضبط المتهم بقتل والدته في قنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لضبط المتهم بقتل والدته بمنطقة العمائر السكنية بقرية زليتن التابعة لقرية الغربي بهجورة بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حيث كشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة "محمد.أ"، 30 عاما، مصاب بحالة نفسية، وتخلص في وقت سابق من جدته "عفاف.م.ش"، 76 عاما، ربة منزل.

ضبط لحوم ودواجن وحلويات مجهولة المصدر خلال حملة في دشنا بقنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، بمحافظة قنا، حملة تفتيشية مكبرة على المحال التجارية والمطاعم والمخابز والمنشآت الطبية والصيدليات في نطاق مدينة دشنا، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بقنا، وجميع الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظة، والتي أسفرت عن تشميع وغلق إداري لمصنع إنتاج حلويات لمخالفته شروط الترخيص، وتحرير 13 محضر إشغال طريق، ومحضر لمنتجات مجهولة المصدر، و10 محاضر لعدم إعلان أسعار، وذبح خارج السلخانة، فضلاً عن ضبط كمية من اللحوم والدواجن والحلويات والزبدة وغيرهم من المنتجات مجهولة المصدر، والمنتهية الصلاحية، وجرى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ضبط تاجر بحوزته 20 فرش حشيش بقنا

ضبطت الأجهزة العامة لمكافحة المخدرات بقنا، تاجر وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وسلاح بمركز نجع حمادي، تم التحفظ على المتهم ومعه المضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

موظف يتخلص من حياته بتناول مادة سامة في قنا

لفظ موظف بالوحدة المحلية لقرية البحري قامولا التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، أنفاسه الأخيرة، اليوم الإثنين، متأثراً بإصابته عقب تناوله مادة سامة للتخلص من حياته بنقادة، منذ أيام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضبط 43 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الأحد، حملات تفتيشية على المخابز والأسواق والمحال التجارية، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبإشراف المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، والتي أسفرت الحملات عن ضبط ٤٣ مخالفة تموينية متنوعة.

WhatsApp
Telegram