اعلان

السجن 7 سنوات لعامل ضُبط بـ49 طربة حشيش في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبدالفتاح محمد العكاري، والمستشار إمام محمد الصيرفي، وسكرتير المحكمة سيد البتانوني، المتهم "ع.م.ع" بالسجن 7 سنوات وغرامة خمسون ألف جنيه؛ لاتهامه بالإتجار في المخدرات.

كانت القضية رقم 11666 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط إدارة مكافحة المخدرات بضبط المتهم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات، إلى قيام المتهم "ع.م.ع" عامل بناء بمزاولة نشاط إجرامي في الإتجار بالمخدرات، فتم استصدار إذن من النيابة لضبط المتهم، وفي أثناء تواجده بالطريق العام حاملا في يده حقيبة، تم ضبطه وبتفتيش الحقيبة عثر بداخلها على 49 طربة حشيش، وبتفتيش المتهم وجد بحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار المبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه ، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

WhatsApp
Telegram