اعلان

بعد حادث العلمين.. تعرف على التشخيص الطبي لحالة وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

كشف مصدر طبي مطلع، عن أسماء المصابين في حادث تصادم الكيلو 60، على الطريق الدولي وادي النطرون العلمين، الذي أسفر عن إصابة وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، و6 آخرين.

اشتباه نزيف بالمخ وكسر بعظام الوجه .. التشخيص الطبى لوزير التنمية المحلية بحادث العلمين

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن مستشفى العلمين النموذجي، استقبل 7 مصابين، هم: اللواء هشام عبد الغني عبد العزيز آمنة وزير التنمية المحلية، مصاب باشتباه نزيف في المخ، واشتباه كسر بعظام الوجه، واشتباه كسر في الفقرات العنقية، وكدمات وسحجات بالجسم والساق اليمنى.

كما شملت قائمة المصابية كلا من: مصطفى محمود زهري، 27 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، يحيى عبد الفتاح عبد المنعم، 46 سنة، مصاب بكسر في الأنف، محمد علي، 42 سنة، مصاب باشتباه نزيف داخلي بالمخ، مدحت سمير موسى، 40 سنة، مصاب بكسر بعظام الوجه والأنف وقاع العين والفك العلوي، أحمد عبد الله رشدي، 45 سنة، مصاب بكسر بالكاحل الأيمن، محمد حسن، 42 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وأصيب اليوم وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، و6 آخرون في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل، وسيارات ملاكي، عند الكيلو 60 بطريق وادي النطرون، تقاطع طريق البترول، مع وادي النطرون، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

اشتباه نزيف بالمخ وكسر بعظام الوجه .. التشخيص الطبى لوزير التنمية المحلية بحادث العلمين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة