اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. طالبة تحاول إنهاء حياتها بتناول سم الفئران

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

طالبة تحاول إنهاء حياتها بتناول سم الفئران

شهدت مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ محاولة طالبة إنهاء حياتها عن طريق تناول سم فئران داخل منزل أهليتها، بسبب وجود خلافات عائلية، ليتم نقلها عن طريق سيارة الإسعاف للمستشفى، ويتم إنقاذها من قبل الأطباء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سيدة تحاول إنهاء حياتها بتناول مستحضر تجميل للعناية بالشعر

شهدت قرية السلاهيب بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، محاولة ربة منزل إنهاء حياتها عن طريق تناول مستحضر للعناية بالشعر، وذلك بسبب خلافات عائلية مع والدها، ليتم نقلها عن طريق سيارة الإسعاف لمستشفى الحامول المركزى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط عاطل بحوزته سلاح نارى

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، فى ضبط شاب سبق اتهامه فى 15 قضية، وبحوزته سلاح نارى'فرد خرطوش'، وطلقات نارية بقرية القصابى التابعة لدائرة مركز سيدى سالم بنطاق المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم

شهد طريق كفر الشيخ طنطا بعد كمين القرضا بنطاق محافظة كفر الشيخ حادث تصادم سياره ملاكي بالرصيف، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، قامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram