اعلان

إزالة 3 حالات تعدٍ بمدينة الأقصر

الإزالة
الإزالة

أجرى مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي، اليوم الخميس، تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات ومخالفات البناء بنطاق المدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات في المهد بإجمالي مساحات ٤٠٠ م، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكانت الإزالات عبارة عن أعمدة دور ثالث علوي في المهد بمنطقة عزبة جودة بحي شمال على مساحة ١٢٠ م، وإزالة أعمدة دور أول علوي وقواطيع في المهد بمنطقة نجع الطينة بحي شمال على مساحة ١٥٠ م، وتمت إزالة سور في المهد من الطوب الأبيض والمونة الإسمنتية بمنطقة نجع العرب بحي المطار على مساحة ١٣٠ م.

وأكد رئيس مدينة الأقصر، على تكثيف المرور الدوري والحملات لوقف مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية، كما وجه بتكثيف حملات النظافة وإزالة الإشغالات للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة الأقصر.

وشارك بالحملة سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر أحمد أبو عيش، وأحمد عوض الله رئيس حي شمال، وعبد الحق فتحي نائب رئيس حي شمال، ويوسف محمد علي رئيس حي المطار وأحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية، ومحمد صالح رئيس مشرفي التنظيم بالإدارة الهندسية، وتحررت المحاضر اللازمة لذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار