اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط 23 شخصا أثناء تنقيبهم عن الآثار

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

'تموين الأقصر»: اشتراك 194 معرضًا في مبادرة «أهلا مدارس»

أوضح الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أنه خلال الفترة من 1 أغسطس الجاري حتى 15 أغسطس، تم اشتراك إجمالي عدد 194 معرضًا ومحل تجاري (معرض رئيسي – محلات مشاركة – مكتبات) على مستوى المحافظة بمبادرة أهلا مدارس، وذلك بتخفيضات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تموين الأقصر»: تحرير 391 مخالفة تموينية و284 محضرًا ضد مزارعي القمح

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملات مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأوضح الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر أنه خلال الفترة من 1 أغسطس الجاري حتى 15أغسطس تم متابعة الحالة التموينية للتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالأسواق، لافتا إلى أن الحملات أسفرت خلال تلك الفترة عن تحرير إجمالي عدد 391 محضرًا ومخالفة تموينية تمثلت في... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 13 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بجنوب الأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس المركز، حملة مكبرة لإزالة التعديات، وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ٨ حالات تعدي علي أملاك الدولة على مساحة ١٠٥٦ متر مربع بقرية النجوع، كما تم إزالة عدد ٥ حالات تعدي علي أملاك الدولة علي مساحة ٢٦٥٠متر مربع بقرية أصفون.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 12 شخصًا أثناء التنقيب عن الآثار بإسنا في الأقصر

أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة سياحة وآثار الأقصر، بقطاع شرطة السياحة و الآثار، قيام أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا، بالحفر والتنقيب عن الآثار، وعقب تقنين الإجراءات، بالإشتراك مع مديرية أمن الأقصر، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطه، كما ضُبط بمسكنه عدد (11 شخصا 'لأحدهم معلومات جنائية'... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً