غلق 5 منشآت طبية مخالفة وإنذار 6 أخريات بقنا

غلق منشآت طبية بقنا
غلق منشآت طبية بقنا

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا أن إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بقيادة الدكتور مصطفى فؤاد مدير إدارة العلاج الحر قد نجحت في غلق 5 منشآت طبية مخالفة بمركز قوص، وإنذار 6 منشآت صحية أخرى، وذلك أثناء متابعة ترخيص وسلامة المنشآت الطبية بالمركز.

وأوضح 'تاوضروس'، أنه بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بقيادة رائد هارون رئيس جهاز حماية المستهلك بقنا، وبمشاركة فريق العلاج الحر بالمديرية الدكتور محمد سيد والدكتور تيسير إمبابي قد نجحت في ضبط المخالفات بتلك المراكز، مضيفاً أن اللجنة تابعت عدداً من المنشآت الطبية وثبت مخالفتها للقانون، والتي تقرر غلقها وفقا لأحكام القانون المنظم لعمل المنشآت الطبية الخاصة وإدارتها بدون ترخيص.

من جانبه أوضح الدكتور مصطفي فؤاد، أن إدارة العلاج الحر قد وضعت خطة تضمن تكثيف المتابعة المستمرة لكافة المنشآت الخاصة بالمحافظة؛ للتأكد من الخدمات الطبية المناسبة للمواطنين حفاظا لسلامتهم وصحتهم.

يأتي ذلك استمرارا للدور الرقابي لمديرية الشؤون الصحية بقنا في المتابعة والتفتيش على المنشآت الطبية بالمحافظة؛ للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بضرورة تكثيف المتابعة للمراكز الطبية والمستشفيات الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً