اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توجيهات بعدم التهاون في حقوق الدولة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يوجه باستكمال حملات الإزالة وعدم التهاون في استرداد حق الدولة

أعلن المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، تنفيذ 147 حالة إزالة تعديات على أملاك الدولة منذ انطلاق الموجة الـ20 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية اعتبارا من السبت الماضي 13 أغسطس الجاري، وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة عقدت عدد من الاجتماعات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«حماية الطفل» و«أوقاف الأقصر» يعقدان ندوة عن الأخلاق الرياضية

قامت الوحدة العامة لحماية الطفل، بالتنسيق مع أكاديمية نادي الأقصر الرياضي، ومديرية الأوقاف بالمحافظة، بعمل ندوة عن الأخلاق الرياضية وربطها بالسلوكيات الإيجابية، وحاضر في الندوة الشيخ أحمد حسان، والذى أكد على أهمية تعديل السلوك، وتقوية الوازع الديني من خلال زرع القيم الدينية للشباب والنشء، وذلك بمشاركة عدد كبير.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة تعديات وحملات نظافة بالزينية شمال الأقصر

قال العقيد أحمد الهوارى، رئيس مركز ومدينة الزينية شمال محافظة الأقصر، إن الوحدة المحلية لقرية الزينية بحري نفذت أعمال إزالة لتعد فى المهد على أرض زراعية على مساحة 45 مترا عبارة عن بناء بالطوب الأحمر والأسمنت، وذلك بمرافقة مدير الجمعية الزراعية ويوسف أحمد رئيس القرية والمهندس أبوبكر حجاج الشاذلي مدير الإدارة الزراعية بالمركز وعبدالرسول محمود رئيس الوحدة الزراعية بالقرية، يذكر أنه تلاحظ قيام... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بدراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول لتشغيلها