اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. استقبال 10 حالات بوحدة الغسيل الكلوي يوميا

نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة في كافة انحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار سوهاج اليوم.

استقبال 10 حالات بوحدة الغسيل الكلوي يوميا بالمستشفى الجامعي الجديد بسوهاج

صرح الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، أن وحدةالغسيل الكلوي بالمستشفى الجامعي الجديد تستقبل ١٠ حالات يومياً لعمل جلسات الغسيل الكلوي وتلقي العلاج اللازم لهم، مؤكداً على انتظام سير العمل بالوحدة، منذ افتتاحها في النصف الأول من العام الجاري ٢٠٢٢م، مما ساهم بشكل مباشر فى تكامل المنظومة الطبية بالمستشفيات، وتقديم خدمة صحية وعلاجية على أفضل مستوى لتخفيف الألم عن مرضى الغسيل الكلوي، وأكد الدكتور مصطفى عبد الخالق، أن .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب جامعة سوهاج يزورون موقع تبة الشجرة وقاعدة بورسعيد العسكرية

نظمت إدارة الاتحادات والأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج، بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري زيارة إلى مزار تبة الشجرة العسكرية وأنفاق تحيا مصر بمدينة الإسماعيلية والقاعدة البحرية بمدينة بورسعيد، حيث صرح بذلك الدكتور مصطفى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مياه سوهاج يشكر جامعة سوهاج بعد الانتهاء من اختبارات المتقدمين لمسابقات التوظيف

وجه المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب، رسالة شكر وتقدير للدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، والدكتور محمد الصغير عميد كلية التجارة، والدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة، والدكتور حازم المشنب عميد كلية العلوم، وجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة لمجهوداتهم فى إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين لوظائف... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً