اعلان

النقاش الفنان: نفسي أبقى مشهور

لم يعتقد الشاب أحمد سالم ابن مدينة زفتى، محافظة الغربية، أن مقطع فيديو على تطبيق تيك توك، سيتخطى النصف مليون مشاهدة فى أقل من 30 ساعة، حتى أن صوته وصل للمطرب والملحن الشاب رامى جمال، والذى طلب عمل دويتو معه.

النقاش الفنان

يقول 'أحمد سالم' الذى اشتهر فى الساعات الأخيرة باسم 'المطرب النقاش': 'لم أتوقع أن ينتشر فيديو التيك توك بهذه السرعة، وخاصة أنى دائم الغناء أثناء عملى كنقاش، إلا أن اخى عبدالرحمن صور الفيديو ونشره على السوشيال ميديا.

وتابع 'سالم': فوجئت بعدد من الأهل والاقارب يهنئونى بالفيديو، وزاد عدد المتابعين وانتشرت التعليقات التى تمدح فى صوتى، مما جعلنى سعيدا بدرجة لا توصف، حتى أنى كنت فى عملى وبعد عدد من الاتصالات فتحت فيسبوك، لتنهال على رسائل الماسنجر والمكالمات بسبب الفيديو.

واضاف: لم أتمالك نفسى من الفرحة حينما نشر المطرب رامى جمال منشور على الفيسبوك يطلب توصيله بى، فما كان منى إلا الرد عليه بكلمات بسيطه كالأطفال 'أنا أهو'، أتمنى أن أصبح فنانا مشهورا، أقدم فنا راقيا يعجب البسطاء.

أما عن تجربه الغناء على المسرح فلم أجربها إلا مرات بسيطة، إحداها فى زفاف صديق لى وأصروا على صعودى المسرح، حيث شعرت بالخجل الشديد ولم أنظر لاحد خلال الغناء.

بدأت القصة عقب ظهوره في مقطع صوتي لنقاش وهو يؤدي أغنية الفنانة وردة 'بكرة يا حبيبي'، حيث حاز الفيديو خلال نصف ساعة من نشره علي مايزيد عن نصف مليون مشاهدة.

“أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري”.

وأضاف قائلًا: “أنا عايز أغني معاك أغنية دويتو، وعايز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك القبول وأنا شايف إنه فعلا كاتبه، أعملك ألبوم ننضف بيه وداننا، واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة دا أحلى من الحلو بشويتين”.

وتأتي المفاجآت في تعليق علي منشور الفنان رامي جمال، أن صاحب الفيديو أحمد سالم، كتب تعليق لرامي جمال قائلًا: “أنا أهو والله”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب