اعلان

«المرأة اللعوب».. السجن 15 سنة لكوافيرة والمؤبد لعشيقها قتلا زوجها بالفيوم

جنايات الفيوم
جنايات الفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة بالدائرة الثالثة، برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم رئيس محكمة جنايات الفيوم، حكمها في قضية «الكوافيرة وعشيقها» والمتهمين بقتل زوجها.

وجاءت بمعاقبة "ألفت ك. ف"، 48 سنة، وتعمل كوافيرة، بالسجن المشدد 15 سنة، كما قضت بالحكم على "رجب م. م"، 41 سنة، يعمل في جمع القمامة، بالسجن المؤبد، لادانتهما بقتل زوج الكوافيرة ويدعى "عاطف فريد رياض"، 50 سنة، اعتقادًا منهم أنهم سيخلا لهما الجو لعلاقتهما الآثمة، وبعد أن قامت الزوجة بتحريض عشيقها على إنهاء حياة الزوج عن طريق وضع خطة للتخلص منه.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو الماضي، حيث عثر وقتها أهالي عزبة "رأفت" التابعة لقرية دمو بمركز شرطة الفيوم، على جثة شخص في العقد الخامس، مذبوحًا ومصابًا بجروح وطعنات متفرقة في الرقبة والوجه واليد اليسرى، أثناء استقلاله التروسيكل الخاص به، والذي عُثر عليه بجواره وانتقل آنذاك ضباط مركز شرطة الفيوم إلى مكان الواقعة، وتبينّ أنّها لشخص يُدعى عاطف فريد رياض، ومقيم بكفر النيل، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام.

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لحل لغز الجريمة، وبالتحريات والبحث توصل فريق البحث بأن المتهمان والمتورطان بارتكاب الجريمة عشيق زوجة المجني عليه الذي يسكن في المنزل المقابل لمنزله، وكشفت التحريات أن الزوجة قامت بتحريض عشيقها على قتل الزوج لتستمر علاقتهما الآثمة، ولشعورها بالضيق منه لرفضه مساعدتها في سداد ديونها رغم امتلاكه المال.

واعترف الجاني "عشيق الزوجة" أمام النيابة والمباحث بارتكاب الجريمة بعدما وضعا خطة بمساعدة زوجة المجني عليه للتخلص منه باستدراجه إلى مكان خال وسدد له عدة طعنات لينهي حياته، ثم ألقى جثته في مستنقع مياه وفر هاربًا.

وأسدلت محكمة جنايات الفيوم الستار في هذه القضية بالحكم بالسجن المشدد 15 سنة للزوجة والمؤبد لعشيقها.

WhatsApp
Telegram