اعلان

شابان يدفعان حياتهما ثمن البحث عن الآثار بالمنيا

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

دفع شابان حياتهما في سبيل التنقيب عن الآثار بإحدى قرى مركز العدوة ليتم انتشال أحدهما ويظل البحث جاريا عن صديقه بعد أن لفظا أنفاسهما الأخيرة داخل حفرة للتنقيب عن الآثار.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من المقدم نزار الواعر رئيس مباحث مركز شرطة العدوة، يفيد بوفاة شخصين أثناء تنقيبهم عن الآثار في القرية الخامسة المطلة على الظهير الصحراوي التابعة لمركز العدوة.

على الفور، انتقل الرائد نزار الواعر، رئيس وحدة مباحث العدوة، والنقيب محمد الجبالي معاون المباحث، وتبين وفاة شخصين وإصابة آخرين.

وأكدت التحريات الأولية التي أجراها الرائد نزار الواعر، أن المتوفين لقيا مصرعهما أثناء التنقيب عن الآثار بصحبة مجموعة من الأشخاص غير محدد عددهم كانوا متواجدين بهدف التنقيب والبحث عن الآثار وسقطا في الحفرة ولقيا مصرعهما.

وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثه شخص يدعى "ميلاد و ع " وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير صباح اليوم، الأحد، بعد تصريح النيابة بدفنه، وجاري البحث عن جثمان صديقه الآخر "بيشوي ا. ف".

كما تمكنت وحدة المباحث من ضبط عدد من المتهمين المشاركين وتم فرض كردون أمني محيط الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)