اعلان

محافظ مطروح يكرم أوائل الإعدادية الأزهرية والدبلومات الفنية (صور)

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأحد، أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية والدبلومات الفنية بشُعبها المختلفة (الجدارات) على مستوى محافظة مطروح، والطالبة حبيبة صلاح عبد الحافظ من ذوى القدرات الخاصة لحصولها على مجموع 93% في الشهادة الثانوية العامة، وتكريم إحدى العاملات بمستشفى مطروح العام، كمثال للقدوة والأمانة فى الحرص على رد مبلغ مالي كبير لأصحابه.

حضر التكريم الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ، وأعضاء الهيئة البرلمانية بمطروح؛ كلا من النائب رزق جالى وجمال الشورى وحسن أبو قديرة، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، والشيخ عبد العظيم سالم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، وعمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة وعدد من مديرى المديريات والإدارات وأولياء الأمور والطلاب المكرمين، وذلك خلال احتفالية كبرى نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادات الإعدادية الأزهرية

حفل الاوائل

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من كتاب الله الحكيم، تلاها إنشاد ديني لطالبتين من الأزهر الشريف، ثم عرض فيلم عن تكريم المتفوقين من أبناء مطروح بالشهادات التعليمية المختلفة.

وفى كلمته نقل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، تحيات الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر إلى جميع أبناء مطروح، مع شكره وتقديره لحرص محافظ مطروح على تكريم المتفوقين من أبناء الأزهر.

وهنأ محافظ مطروح أبناء المحافظة الناجحين فى الشهادة الإعدادية الأزهرية وأسرهم ومعلميهم، مع تأكيد اهتمام المحافظة بالتعليم الأزهرى مع اهتمامه بالعلوم الشرعية والدينية مع العلوم الدنيوية لتخريج رجال علم ودين.

كما أكد محافظ مطروح على اهتمام القيادة السياسية بالتعليم الفنى، والعمل على تخريج كوادر قادرة على مواكبة سوق العمل، من خلال الممارسات الفنية والمهنية وليس الجانب التعليمى فقط، لتكون قادرة على منافسة السوق، والعمل على مزيد من التطوير للصناعة والحرف اليدوية والفنية من صناعة وتجارة وزراعة وغيرها كقاطرة التنمية.

وخلال تكريمه لابنة مطروح من ذوى القدرات الخاصة الحاصلة على مجموع 93% بالشهادة الثانوية العامة، أكد محافظ مطروح على التكريم المستحق، مع تقديم كل الدعم كل للعناصر المتميزة من أبناء المحافظة.

كما كرم محافظ مطروح رانيا السيد حامد من العاملين بمستشفى مطروح العام مع تقدير شرف الأمانة ورد الحقوق بعدما عثرت على مبلغ مالى (11 ألف جنيه)، و حرصها على ردها الى أصحابه كمثال وقدوة للأمانة مع التمسك بالقيم الحميدة، مؤكدا تقديم كافة يد العون والدعم لجميع العناصر المتميزة بمطروح.

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادات الإعدادية الأزهرية

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادات الإعدادية الأزهرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | إستراحة