اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إزالة 6 تعديات على أراضي أملاك الدولة وحياة كريمة تثير بخطى ثابتة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يبحث المشروعات التي تنفذها شركة المقاولون العرب بالمحافظة

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، المهندس سيد فاروق رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب والوفد المرافق له، وشرح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، المشروعات العديدة التي تنفذها الشركة بمحافظة الأقصر ومنها المركب السياحي 'فندق عائم' التي قامت شركة المقاولون العرب ببنائها لصالح أحد الشركات السياحية وسيتم افتتاحها اليوم الإثنين، ومتابعة موقف المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها داخل...لمزيد من

التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر: مشروعات مبادرة «حياة كريمة» تسير بخطى ثابتة

أوضح المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أن مشروعات مبادرة 'حياة كريمة' تسير بخطى ثابتة تستهدف الإسراع في معدلات التنفيذ للانتهاء من جميع الأعمال فى التوقيتات المحددة وبأعلى جودة مطلوبة، والعمل على تذليل كافة التحديات، في ضوء الهدف الرئيسي الذي تسعى المبادرة لتحقيقه وهو نقلة نوعية في مستوى الحياة للمواطنين، وتهدف المبادرة إلى تحقيق التنمية الشاملة بكافة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 6 تعديات على أراضي أملاك الدولة بإسنا جنوب الأقصر

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ضمن الموجة الـ20 تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق الكامل بين جميع جهات الولاية بالمحافظة والأجهزة المعنية لتنفيذ قرارات الازالة لكافة التعديات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً