اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وفاة طفل صعقًا بالكهرباء وحملات لرفع الإشغالات

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

وفاة طفل صعقًا بالكهرباء في قرية بكفر الشيخ

استقبل مستشفى دسوق العام بمحافظة كفر الشيخ جثة طفل يبلغ من العمر 4 أعوام، وذلك نتيجة تعرضه لصعق كهربائى أثناء لهوه بمنزل أسرته بقرية كفر العرب بمركز دسوق، وتم إيداع جثته مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

السكرتير العام بكفر الشيخ يكرم المشاركين في معرض إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة

كرم اللواء تامر سعيد محمد، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، المشاركين من العارضين في معرض إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة والذي أقيم بمحافظة الشرقية، بمشاركة 9 محافظات، لعرض أشهر الحرف اليدوية التي تشتهر بها محافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبحضور الدكتورة صفاء العبد، مدير إدارة السياحة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات ومغاسل السيارات المخالفة ب 3 مدن بكفر الشيخ

نظمت الوحدات المحلية بمطوبس ودسوق و الرياض بمحافظة كفر الشيخ عدد من حملات لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة، والتعديات، والبناء المخالف، وعلى مغاسل السيارات على الطريق الدولي الساحلي، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جهاز حماية المستهلك بكفر الشيخ يضبط سلع منتهية الصلاحية وأخرى مجهولة المصدر بكفر الشيخ

تمكن جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع مديرية الطب البيطري، ومراقبة الأغذية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندس رجب نايل، رئيس جهاز حماية المستهلك فرع كفر الشيخ، من تحرير 24 محضرًا تموينيًا متنوعًا للمخالفين من التجار، وضبط كميات من السلع الغذائية الغير صالحة، وأخرى مجهولة المصدر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً