اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع طفل ومشاركة ذوي الهمم بمعهد إعداد القادة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

اجتماع الجمعية العمومية بمركز شباب الشيخ سلطان جنوب الأقصر.

اجتمعت الجمعية العمومية لمركز شباب الشيخ سلطان التابع لإدارة شباب الطود، جنوب محافظة الأقصر، وذلك تحت إشراف اللجنة العليا بقيادة صلاح محمد رشوان مدير عام المديرية، وفتحي محمد خير وكيل المديرية للشباب، وشارك في الحضور كلًا من: 'بغدادي محمود صالح مدير إدارة الهيئات الشبابية، وعبد الرازق محمود شحاتة مدير إدارة الشئون القانونية، وبإشراف من إدارة شباب الطود، وحجاج عبد اللطيف أحمد...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب جامعة الأقصر لذوي الهمم يشاركون في الفوج الطلابي بمعهد إعداد القادة بحلوان

أعلن الدكتور وائل الصغير، مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب المركزية، بجامعة الأقصر، أن إدارة النشاط الاجتماعي والمعسكرات، بقيادة ذكاء محمد صبري، شاركت بوفد من طلاب ذوي الهمم بجامعة الأقصر في الدورة التدريبية لطلاب ذوي الهمم بالجامعات المصرية تحت شعار مبدعون باختلاف في إطار الفوج الطلابي ضمن فاعليات دورات إعداد القادة بحلوان خلال الفترة من 21 حتى 25 أغسطس الجاري، وذلك تحت إشراف الدكتورة صفاء على يوسف، وفاتن محمد رمضان، وتضمنت فعاليات اليوم الأول لقاء مع وزيرة التضامن الاجتماعي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل غرقًا في ترعة جنوب الأقصر

لقي طفل في العقد الثاني من عمره، مصرعه، اليوم الثلاثاء، غرقًا في ترعة مياه جنوب محافظة الأقصر، والواقعة تعود عندما تلقت غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارًا من الأهالي يفيد بمصرع طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، غرقًا في ترعة مياه الرمادي بمنطقة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً